مان يونايتد يصطدم بطموحات ليستر سيتى فى مواجهة صعبة بالدورى الإنجليزى

ارشيفية
ارشيفية

يحتضن ملعب أولد ترافورد مباراة قوية تجمع بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي، مساء اليوم الثلاثاء ضمن فعاليات المرحلة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 70 نقطة، بينما ليستر سيتي يحتل المركز الرابع برصيد 63 نقطة.
ويتطلع الشياطين الحمر إلى مواصلة مسلسل الانتصارات من أجل التعمق أكثر في هذا المركز لضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد، ولكن عليه القتال بشراسة لخطف النقاط الكاملة من أنياب الخصم العنيد والقوي.

اقرأ أيضا|موعد مع النهائي| سان جيرمان يحلم بمعجزة.. والسيتي لتأكيد التأهل 

ويسعى فريق مانشستر يونايتد في مزيد من الضغط على مانشستر سيتي إذا هزم ليستر سيتي اليوم الثلاثاء، وليفربول يوم الخميس، قبل أن يحل سيتي ضيفاً على نيوكاسل يونايتد يوم الجمعة سينجح في تقليل الفارق مع سيتي المتصدر.

ويدخل ألمان يونايتد المباراة اليوم تحت عنوان الفوز لا بديل عنه من أجل الحفاظ علي مركزه في جدول الترتيب وتوسيع الفارق بينه وبين نادي تشيلسي صاحب المركز الثالث.

أما ليستر سيتي خاض اللقاء الماضي أمام نيوكاسل وخسر بنتيجة غير متوقعة وثقيلة بأربعة أهداف مقابل هدفين ، واليوم يستعد لمواجهة أخري جديدة قد تبدو صعبة علي الفريقين لتحقيق انتصار مهم وحصد ثلاث نقاط غالية بالنسبة لكل منهما .


ويدرك ليستر سيتي صعوبة الخصم وقوته، ولكن هو الآخر لديه هدف يرغب في تحقيقه وهو التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن لتحقيق الفوز والتعمق بالمربع الذهبي وعدم الخروج منه.


وخلال منافسات نفس المرحلة يتقابل كل من نادي ساوثامبتون وكريستال اليوم علي ملعب سينت ماري، ويحتل كريستال بالاس المركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة فيما يحتل نادي ساوثامبتون المركز السادس عشر برصيد 37 نقطة.